تسجيل الدخول قم بتسجيل الدخول لاستعراض لوحة التحكم الخاصة بك

 إدارة الرقابة على المتاجر الإلكترونية

 

نُبذة عن  إدارة الرقابة على المتاجر الإلكترونية:
تقوم إدارة المتاجر الإلكترونية بالإشراف ومتابعة منافذ البيع الإلكترونية , والتحقق من مدى التزامها بالأنظمة واللوائح المتعلقة بحماية المستهلك، وتلقي البلاغات الواردة من المستهلكين والعمل على معالجتها.

أبرز مهام الإدارة:
  • الرقابة على المتاجر الإلكترونية 
  • تعزيز التعاون والشراكات مع المتاجر الالكترونية
  • تلقي شكاوى المستهلكين ودراستها وتحليلها والتعاون مع الجهات ذات العلاقة لوضع حلول لمعالجتها
  • إعداد التقارير الدورية عن نشاط الإدارة وما يعترض أعمالها من معوقات وصعوبات ومقترحات التطوير


آخر تعديل 17 رجب 1440
أضف تعليق
تقييم المحتوى   
شارك على