رفع رضا ووعي المستهلك والتاجر

 

الهدف الاستراتيجي ضمان تفاعل المواطنين ومجتمع الأعمال مع قنوات التواصل الحكومية (تفاعل): تعزيز التواصل مع مجتمع الأعمال ووسائل الإعلام وتوعية المؤثرين لتعزيز الثقة بالخدمات التي تقدمها وزارة التجارة​، ورفع وعي المستهلك والتاجر بالأنظمة والحقوق والالتزامات، بالإضافة للعمل مع الشركاء على تحسين الصورة النمطية محليًا وعالميًا للقطاع الخاص وتقوية روابطه بالقطاع العام، وذلك من خلال فعاليات وحملات تسويقية ولقاءات مشتركة.
آخر تعديل 18 ربيع الثاني 1443
تقييم المحتوى    عدد الأصوات: 1
شارك على