"التجارة" تشهر بشركة تبيع منتجات تجميل منتهية الصلاحية

03 محرم 1441

 

شهرت وزارة التجارة والاستثمار بصاحب شركة تختص في تجارة مستلزمات التجميل والعطورات ومدير المعرض التابع لها والواقع بحي الملز في مدينة الرياض وذلك إثر ثبوت مخالفتهما لنظام مكافحة الغش التجاري وحيازة وعرض منتجات وأدوات تجميل منتهية الصلاحية تم مصادرتها وإتلافها بالنظر لما قد تشكله من خطورة على سلامة مستخدميها.

وتضمن الحكم الصادر من المحكمة الجزائية بالرياض فرض غرامة مالية على المخالفين ومصادرة وإتلاف المنتجات المضبوطة، ونشر منطوق الحكم في صحيفتين محلية على نفقة المخالفين.

وتشدد وزارة التجارة والاستثمار على مواصلة التصدي لمخالفي نظام مكافحة الغش التجاري واستكمال تطبيق الإجراءات النظامية ضدهم بالنظر لما يترتب عليه من غش وخداع المستهلكين، حيث ينص النظام على فرض عقوبات تصل إلى السجن ثلاث سنوات، وغرامات مالية تصل إلى مليون ريال أو بهما معا، والتشهير بالمخالف في صحيفتين محليتين على نفقة المخالف، وترحيل العمالة المخالفة إلى بلدانها والإيقاف والمنع من ممارسة النشاط التجاري.

وتدعو الوزارة عموم المستهلكين إلى الإبلاغ عن شكاواهم لمركز البلاغات في الوزارة على الرقم 1900، أو عبر تطبيق "بلاغ تجاري"، أو عن طريق الموقع الإلكتروني للوزارة على الإنترنت.

​​

اضافة تعليقات

الأسم
البريد الالكترونى
التعليق
التحقق
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 
آخر تعديل 03 محرم 1441
أضف تعليق
تقييم المحتوى   
شارك على