تجارة القصيم تنفذ 1300 جولة، وتقف على استمرارية المنشآت التجارية في تقديم خدماتها للمستهلكين

10 شعبان 1441

وقفت الفرق الرقابية لوزارة التجارة بمنطقة القصيم، خلال الفترة من 26 مارس وحتى مطلع شهر أبريل على المنشآت التجارية للتأكد من استمرارية عملها في تقديم الخدمات للمستهلكين، والتحقق من التزامها بأنظمة حماية المستهلك. 


كما استهدفت جولات "التجارة" في منطقة القصيم التي بلغ عددها 1300 جولة،  تكثيف الرقابة على مخازن ومستودعات السلع والمنتجات الغذائية والمواد الاستهلاكية، وشملت البقالات والهايبر ماركت،  محلات بيع اللحوم، والخضراوات والفواكه والأسماك،  والمخابز، ومحطات بيع الوقود، وتم تحرير 107 مخالفات، 8.3 ٪ منها مخالفات مغالاة في الأسعار، وتم تطبيق الغرامات الفورية على المخالفين. 

وشملت الجولات، بريدة ، ومحافظات عنيزة، الرس، المذنب، البكيرية، البدائع، الأسياح، النبهانية، عيون الجواء، رياض الخبراء، الشماسية، عقلة الصقور، ضرية ومراكزها وقراها. 

  وأكدت وزارة التجارة أن وتيرة العمل في هذه المنشآت تسير بشكل طبيعي من حيث وفرة السلع والمخزون، وتدفق إمدادات السلع الأساسية والمواد الإستهلاكية. 


وتحث وزارة التجارة كافة المواطنين والمقيمين على استخدام تطبيقات التوصيل الإلكترونية المسجلة لدى هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات، لطلب كافة احتياجاتهم من مواد تموينية واستهلاكية طوال اليوم، وعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين، وامتثالاً لأوامر القيادة الرشيدة. 

وتستمر وزارة التجارة في تلقي البلاغات والشكاوى طوال ال24 ساعة عبر تطبيقبلاغ تجاري​  أو عبر مركز البلاغات على الرقم 1900 أو الموقع الرسمي لوزارة التجارة على الإنترنت.


اضافة تعليقات

الأسم
البريد الالكترونى
التعليق
التحقق
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 
آخر تعديل 10 شعبان 1441
تقييم المحتوى   
شارك على