تسجيل الدخول قم بتسجيل الدخول لاستعراض لوحة التحكم الخاصة بك

 القصبي يزور متجر رمان بيدة ومنشأة فريش كروب وحاضنة جامعة الباحة ويشيد برواد ورائدات الأعمال

15 جمادى الثانية 1441

وقف معالي وزير التجارة والاستثمار، وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي اليوم بمنطقة الباحة على مشاريع رائدة لمنشآت ناشئة، وذلك في إطار جهود الوزارة وهيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة لدعم وتمكين وتحفيز المنشآت، وتشجيع ريادة الأعمال.


وأشاد القصبي بالفكر الطموح لرواد ورائدات الأعمال بمنطقة الباحة وقدرتهم على تطوير مشاريعهم وتحقيق التميز من خلالها، مبينًا أن هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة مُمكن لهذه المنشآت ومحفز لها لتحقيق أهدافها.

ووقف القصبي على متجر رمان بيدة، وهو متجر إلكتروني أسسه رائد الأعمال محمد الغامدي في عام 2014م يقوم من خلاله باستقبال وتوصيل طلبات رمان الباحة من جميع أنحاء المملكة ودول الخليج.

وزار حاضنة أعمال جامعة الباحة التي أطلقت في العام الماضي 2019 وتسعى إلى تبني الابتكارات والمساهمة في تمهيد الطريق لرواد ورائدات الأعمال.

كما زار منشأة فريش كروب – Fresh Crop، لمالكها عبدالعزيز الغامدي، وهي شركة سعودية تقدم أجود أنواع الخضروات العضوية عبر معمل غذائي صحي مرخص للقطاعات الغذائية المتعددة، ويعد أحد المشاريع المشاركة ضمن برنامج الشركات الناشئة الجامعية ومحتضن في حاضنة أعمال جامعة الباحة.


اضافة تعليقات

الأسم
البريد الالكترونى
التعليق
التحقق
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 
آخر تعديل 15 جمادى الثانية 1441
تقييم المحتوى   
شارك على