تجارة الباحة تنفذ 1990 جولة وتقف على وفرة المنتجات واستمرارية المنشآت التجارية في تقديم خدماتها للمستهلكين

16 شعبان 1441

 

نفذت الفرق الرقابية لوزارة التجارة بمنطقة الباحة خلال الفترة من 15 مارس إلى 7 ابريل، 1990 جولة رقابية على المنشآت التجارية للتأكد من استمرارية عملها في تقديم الخدمات للمستهلكين، ووفرة المنتجات، والتحقق من التزامها بأنظمة حماية المستهلك. 

كما استهدفت جولات "التجارة" في منطقة الباحة تكثيف الرقابة على مخازن ومستودعات السلع والمنتجات الغذائية والمواد الاستهلاكية، وشملت البقالات والهايبر ماركت،  محلات بيع اللحوم، والخضراوات والفواكه والأسماك،  والمخابز، ومحطات بيع الوقود، وتم ضبط 242 مخالفة،  نحو 40 ٪ منها مخالفات مغالاة في الأسعار، وتم تطبيق الغرامات الفورية على المخالفين. 

شملت الجولات مدينة الباحة ومحافظاتها : المخواة، وقلوه، والشعراء، وغامد الزناد والحجرة، والعقيق، والمندق، والقرى، وبلجرشي، وبني حسن. 

وأشارت الوزارة أن وتيرة العمل في هذه المنشآت تسير بشكل طبيعي من حيث وفرة السلع والمخزون، وتدفق امدادات السلع الأساسية والمواد الاستهلاكية. 

كما أكدت أهمية الاستهلاك المتوازن لكافة السلع، وعدم الإسراف بشراء كميات زيادة عن الإحتياج. 

وتستمر وزارة التجارة في استقبال البلاغات والشكاوى طوال ال24 ساعة عبر تطبيق  بلاغ تجاري​ أو عبر مركز البلاغات على الرقم 1900 أو الموقع الرسمي لوزارة التجارة على الإنترنت.

اضافة تعليقات

الأسم
البريد الالكترونى
التعليق
التحقق
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 
آخر تعديل 16 شعبان 1441
تقييم المحتوى   
شارك على