القصبي يلتقي معالي نائب رئيس الوزراء الإيرلندي ويبحث معه الفرص التجارية وتعزيز التعاون بين البلدين

09 ربيع الثاني 1443

التقى معالي وزير التجارة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتجارة الخارجية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي بمعالي نائب رئيس الوزراء الإيرلندي، وزير المشاريع والتجارة والتوظيف السيد ليو فارادكار، بحضور معالي نائب وزير التجارة د إيمان المطيري ، ومعالي محافظ الهيئة العامة للتجارة الخارجية الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد الحربي، وذلك خلال زيارة معالي نائب رئيس مجلس الوزراء الإيرلندي والوفد المرافق له إلى المملكة.


وأكد القصبي خلال اللقاء على أهمية تعزيز الروابط الاقتصادية بين المملكة وإيرلندا، والاستفادة من الفرص التجارية في ضوء رؤية المملكة 2030، وتعزيز الشراكة في جميع المجالات، ورفع مستوى التبادل التجاري بين البلدين.

ورحب معاليه بزيارات رجال الأعمال للتعرف على الفرص الواعدة في القطاعات الحيوية، وأبدى معاليه اهتمام المملكة بالتعاون مع الشركات الإيرلندية وتحفيز ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة والاستثمار في التكنولوجيا وتقنية المعلومات والصناعات الذكية والابتكار وريادة الأعمال، والشراكة معًا لإنجاح المشاريع السعودية الضخمة.

حضر اللقاء سعادة وكيل وزارة التجارة للاعمال التجارية والاستثمار عبدالسلام المانع وعدد من مسؤولي الوزارة وهيئة التجارة الخارجية.


اضافة تعليقات

الأسم
البريد الالكترونى
التعليق
التحقق
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 
آخر تعديل 09 ربيع الثاني 1443
تقييم المحتوى   
شارك على