"التجارة": 223 جولة تفتيشية على منافذ البيع في القطيف للتحقق من وفرة السلع التموينية والمواد الاستهلاكية

24 رجب 1441

نفذت الفرق الرقابية لوزارة التجارة 223 جولة ميدانية بمحافظة القطيف أمس الثلاثاء للتحقق من وفرة المنتجات والسلع التموينية والمواد الاستهلاكية شملت المستودعات ومنافذ البيع والمخابز  ومحال بيع الخضراوات والفواكه واللحوم والأسماك ومحطات بيع الوقود.

وأظهرت نتائج الجولات توافر مخزون كافي من السلع والمنتجات واستقرار الأسعار واستمرارية سلال الإمداد للأسواق ومنافذ البيع في أنحاء المحافظة .

وشملت الجولات القطيف، سيهات، عنك وصفوى والقرى والضواحي التابعة لهم القديح، العوامية، البحاري، أم الساهك، أم الحمام، أبو معن، الأوجام، الجش، الخويلدية، الجارودية، حلة محيش، التوبي، الملاحة، النابية، بالإضافة إلى جزيرة تاروت والقرى التابعة لها دارين، سنابس، الربيعة، الدخل المحدود، فريق الأطرش، الديرة، الزور.

ويأتي ذلك في إطار جهود الفرق الرقابية ل "التجارة" بالقيام بمهامها واختصاصاتها في الرقابة على الأسواق ومنافذ البيع بكافة مناطق المملكة لمراقبة الحالة التموينية وضبط حالات الغش والتلاعب والتضليل وإيقاع العقوبات النظامية على المخالفين وفقاً للأنظمة التجارية.

وتدعو الوزارة عموم المستهلكين إلى الإبلاغ عن المنشآت ومنافذ البيع المخالفة عبر مركز البلاغات على الرقم 1900 أو عبر تطبيق "بلاغ تجاري" أو الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت.


اضافة تعليقات

الأسم
البريد الالكترونى
التعليق
التحقق
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 
آخر تعديل 23 رجب 1441
تقييم المحتوى   
شارك على