التجارة: 492 جولة على منافذ البيع في منطقة عسير أمس تؤكد وفرة السلع والمخزون

24 رجب 1441

 

نفذت الفرق الرقابية لوزارة التجارة يوم أمس الثلاثاء 492 جولة تفتيشية لكافة منافذ البيع في منطقة عسير للتحقق من وفرة السلع والمخزون شملت بشكل خاص منافذ بيع المواد الغذائية والمخابز ومنافذ بيع اللحوم والأسماك ومحطات الوقود والمستودعات.

وكشفت هذه الجولات عن وجود وفرة في السلع والمنتجات ووجود مخزون كاف، واستقرار الأسعار، وكذلك سير حركة امدادات السلع بشكل طبيعي. 

وشملت الجولات محافظات ومدن منطقة عسير أبها وخميس مشيط، وبيشة، والنماص، وأحد رفيدة، وبارق، والبرك، وبلقرن، وتثليث، وتنومة، ورجال ألمع، والحرجة، وسراة عبيدة، وطريب، وظهران الجنوب، ومحايل عسير، والمجاردة، والربوعة، والحريضة، والأمواه.

وتأتي هذه الجولات في إطار جهود الفرق الرقابية ل "التجارة" بالقيام بمهامها واختصاصاتها في الرقابة على الأسواق ومنافذ البيع بكافة مناطق المملكة لمراقبة الحالة التموينية وضبط حالات الغش والتلاعب والتضليل وإيقاع العقوبات النظامية على المخالفين وفقاً للأنظمة التجارية.

وتدعو الوزارة عموم المستهلكين إلى الإبلاغ عن المنشآت ومنافذ البيع المخالفة عبر مركز البلاغات على الرقم 1900 أو عبر تطبيق "بلاغ تجاري" أو الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت.

اضافة تعليقات

الأسم
البريد الالكترونى
التعليق
التحقق
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 
آخر تعديل 23 رجب 1441
تقييم المحتوى   
شارك على