تجارة الرياض تنفذ أكثر من 4600 جولة على منافذ بيع زكاة الفطر ومحلات بيع مستلزمات العيد ومتاجر الذهب

01 شوال 1441

نفذت الفرق الرقابية لوزارة التجارة بمنطقة الرياض خلال الفترة من 20_27 رمضان، أكثر من 4600 جولة رقابية على  منافذ بيع زكاة الفطر، ومحلات الملابس ومستلزمات العيد، ومحلات بيع  الحلويات والهدايا، ومتاجر الذهب والمجوهرات، والتي يكثر الإقبال عليها من المستهلكين مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.


وتهدف هذه الجولات  للتأكد من استمرارية عمل المنشآت التجارية وتقديم خدماتها للمستهلكين، في ظل الإجراءات الإحترازية المطبقة لمكافحة فيروس كورونا، وكذلك الوقوف على سير عمل سلسلة الإمدادات، والتحقق من التزام منافذ البيع بأنظمة حماية المستهلك. 

وقامت الفرق الرقابية بمنطقة الرياض خلال هذه الجولات  بضبط 423 مخالفة، واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين. 

وكشفت هذه الجولات عن وجود وفرة في السلع الأساسية والمنتجات الاستهلاكية، وبدائلها، خصوصا السلع والمنتجات التي يقبل على شرائها المستهلكون بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما بينت الجولات أن وتيرة العمل في هذه المنشآت تسير بشكل طبيعي من حيث وفرة السلع والمخزون، وتدفق امدادات السلع. 

ودعت وزارة التجارة  عموم المستهلكين إلى الإبلاغ عن المخالفات التجارية  عبر تطبيق بلاغ تجاري أو عبر مركز البلاغات على الرقم 1900 أو الموقع الرسمي لوزارة التجارة على الإنترنت.


اضافة تعليقات

الأسم
البريد الالكترونى
التعليق
التحقق
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

التعليقات( 3 )

سلطان

09 شوال 1441 02:04 م

جهود ملموسه وجباره يقوم بها موظفي التجاره اعانهم الله وسدد خطاهم والى الامام

الرد: عزيزنا عميل وزارة التجارة - نسعد بخدمتك.

سعد

09 شوال 1441 02:02 م

تأخير شحنتي من جولي شيك وانا طلبت من قبل رمضان صار شهر وللان في مستودع الرياض وانا فالمدينة ..

الرد: عزيزنا عميل وزارة التجارة - نأمل منك رفع بلاغك عبر تطبيق "بلاغ تجاري" مع إرفاق كامل تفاصيل شكواك: mci.gov.sa/C-app

عبدالله القحطاني

22 رمضان 1441 01:02 ص

ارغب في تعديل نشاط السجل الى مؤسسه بيوت جده للعقارات

الرد: عزيزنا عميل وزارة التجارة - للاستفسار عن ذلك يمكنك التواصل بمركز خدمات الأعمال على الهاتف الموحد 920000667 - نسعد بخدمتك.

آخر تعديل 30 رمضان 1441
تقييم المحتوى   
شارك على