"التجارة" تتيح تراخيص مواسم تخفيضات العام 2021 ..تبدأ بتخفيضات منتصف العام الدراسي

09 جمادى الأولى 1442


أتاحت وزارة التجارة خدمة تراخيص قوائم التخفيضات الموسمية للعام 2021 بهدف تعريف أصحاب المحال التجارية والمتاجر الإلكترونية بالمواعيد المحددة لطلب التراخيص عبر خدمة التخفيضات إلكترونياً ، حيث تسهّل الخدمة على التجّار طلب التراخيص دون أن تؤثر على رصيدهم الخاص بأيام التخفيضات السنوية ، كما تمكّنهم من طباعة التراخيص بشكل مباشر .

وبينت "التجارة" أن قوائم التخفيضات ستبدأ من  (1 إلى 16 يناير 2021) بموسم تخفيضات منتصف العام الدراسي ومن ثم تستكمل القوائم بموسم شهر رمضان ،وموسم عيد الفطر ،وموسم عيد الأضحى ، يليه موسم العودة للمدارس، وموسم تخفيضات اليوم الوطني ، وتنتهي بموسم تخفيضات نهاية العام.

وتسعى وزارة التجارة من وراء ذلك لضمان إيجاد بيئة تجارية تنافسية للتخفيضات والحد من العروض الوهمية حماية للمستهلك ورفع مستوى الموثوقية بين المستهلكين والتجار وحفظ حقوقهم.

ودعت الوزارة أصحاب المتاجر الإلكترونية والمحال التجارية في المملكة إلى التقدم بطلب رخص التخفيضات والاستفادة من هذه الخدمة من خلال الدخول على نظام التخفيضات الإلكتروني Sales.mci.gov.sa واختيار نوع الترخيص واستكمال باقي الإجراءات عبر البوابة الإلكترونية.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التجارة أطلقت نظام إصدار التخفيضات الإلكترونية بالتعاون مع الشريك التقني شركة ثقة.

10.jpg

اضافة تعليقات

الأسم
البريد الالكترونى
التعليق
التحقق
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 
آخر تعديل 08 جمادى الأولى 1442
تقييم المحتوى   
شارك على