تسجيل الدخول قم بتسجيل الدخول لاستعراض لوحة التحكم الخاصة بك

 تجارة منطقة مكة تقف على استمرارية المنشآت التجارية في تقديم خدماتها للمستهلكين من خلال 1700 جولة

 

وقفت الفرق الرقابية لوزارة التجارة بمنطقة مكة المكرمة منذ إعلان منع التجول الجزئي على المنشآت التجارية المستثناة من منع التجول، والتي شملت البقالات، والهايبر ماركت، ومحال بيع الخضروات والفواكه، ومحال بيع الدواجن واللحوم، ومحال بيع الأسماك، والمخابز، ومحطات الوقود، لأجل التأكد من استمرارية الأعمال المقدمة للمستهلك.

وأكدت وزارة التجارة أن وتيرة العمل في هذه المنشآت تسير بشكل طبيعي من حيث وفرة السلع والمخزون، وتدفق امدادات السلع التموينية والضرورية.

وشملت الجولات التي بلغت أكثر من 1700 جولة مكة المكرمة، وجدة، والطائف، والقنفذة، والجموم، ورابغ، والليث، وخليص، وأضم، تربة، والخرمة، ورنية، والكامل، والعرضيات، والموية، وميسان، والبدرة.

ويمكن للمستهلكين استخدام التطبيقات الإلكترونية للتوصيل خلال فترة الحد من التجول، وطلب كل مايحتاجونه من سلع تموينية واستهلاكية من خلال هذه التطبيقات.

وتحث وزارة التجارة كافة المواطنين والمقيمين على استخدام تطبيقات التوصيل الإلكترونية، لطلب كافة احتياجاتهم من مواد تموينية واستهلاكية خلال فترة السماح بالتجول ايضا، وعدم الخروج من المنزل الا للضرورة القصوى حفاظا على سلامتهم وسلامة الآخرين وامتثالا لأوامر القيادة الرشيدة.

وتستمر وزارة التجارة كذلك في استقبال البلاغات والشكاوى طوال ال24 ساعة عبر تطبيق  بلاغ تجاري​ أو عبر مركز البلاغات على الرقم 1900 أو الموقع الرسمي لوزارة التجارة على الإنترنت.


اضافة تعليقات

الأسم
البريد الالكترونى
التعليق
التحقق
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 
آخر تعديل 29 رجب 1441
تقييم المحتوى   
شارك على