"التجارة" تدعو للتسوق في أوقات مختلفة (خارج وقت الذروة) لتجنب الزحام وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس "كورونا"

16 رمضان 1442

وجهت المولات والمنشآت بتمديد ساعات العمل لتلبية احتياجات المستهلكين


حثت وزارة التجارة عموم المستهلكين إلى التسوق لمستلزمات عيد الفطر المبارك في أوقات مختلفة لتجنب الزحام وتطبيق الإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية لمنع تفشي فيروس "كورونا".

وأوضحت أن التسوق في أوقات مختلفة "خارج وقت الذروة" يقلص وقت عمليات الشراء والانتظار عند صناديق المحاسبة "الكاشير"، ويحقق سلامة المجتمع بتخفيف الزحام وتطبيق الاحترازات، ويأتي ذلك في الوقت الذي وجهت فيه الوزارة المولات والمنشآت التجارية بتمديد ساعات العمل لتمكين التسوق في جميع الأوقات لتلبية احتياجات المستهلكين.

وأضافت الوزارة أن الحصول على مستلزمات العيد قبل نهاية الشهر الكريم بوقتٍ كافٍ يوفر خيارات واسعة للمستهلك، ويمكنه الاستفادة من خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الاستبدال أو الاسترجاع وما في حكمها، موضحة أن مواسم التخفيضات متعددة ومتاحة على مدار العام، ويمكن الاستفادة منها في أي وقت وبخيارات تتناسب مع احتياجات المستهلك.

وعدت "التجارة" أن التسوق عبر مواقع التجارة الإلكترونية "الموثوقة" أحد الخيارات المناسبة لتجنب الزحام والمساهمة في منع تفشي فيروس كورونا.

ودعت الوزارة كافة المنشآت التجارية للتقيد بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، وفي حال عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية أو بالطاقة الاستيعابية للمنشأة أو عدم تفعيل تطبيق "توكلنا" لإدارة التجمعات سيتم تطبيق أقصى العقوبات بحق المنشآت المخالفة.

10.jpg
10.jpg



اضافة تعليقات

الأسم
البريد الالكترونى
التعليق
التحقق
CAPTCHA
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 
آخر تعديل 15 رمضان 1442
تقييم المحتوى   
شارك على